أنت هنا

حريق مهول بالسوق الاسبوعي بوادي زم و عشرات الشاحنات المحروقة 25/01/2016

25 يناير 2016 - 14:10

حريق مهول بالسوق الاسبوعي بوادي زم و عشرات الشاحنات المحروقة 25/01/2016

أتى حريق، في الساعات الأولى من صباح اليوم بمدينة وادي زم، على 4 سيارات و16 شاحنة محمّلة بالتبن، كان مالكوها ينتظرون بزوغ الفجر لبيع حمولتها، كعادتهم، بالسوق الأسبوعي للمدينة ذاتها.

وأتت النيران بشكل كامل على الشاحنات والسيارات وكميات مهمة من التبن، قُدرت قيمتها بمئات الملايين من السنتيمات، فيما هرع إلى مكان الحادث مسؤولون أمنيون وممثلون عن السلطة المحلية، إلى جانب الوقاية المدنية.

وفي الوقت الذي تمّت فيه السيطرة على الحريق بتضافر جهود متطوعين وعناصر الوقاية المدنية ومالكي الشاحنات والسيارات، نُقل ثلاثة مصابين بحروق متفاوتة الخطورة إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية.

الواقعة أثارت هلع السكان المجاورين للسوق الأسبوعي لمدينة وادي زم، خوفا من انتقال ألسنة النيران إلى منازلهم وممتلكاتهم، فيما فتحت المصالح الأمنية بحثا في الموضوع، لتحديد ما إذا كان الحادث بفعل فاعل.

تعليقات المقال على موقع الفيسبوك

- جميع المقالات و التعاليق المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس لموقع الفقيه بن صالح-نت أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.

- تنشر فقط التعاليق المنشورة باللغة الفرنسية و الانجليزية و العربية .في التعليقات يمنع كنابة الحروف العربية بلغة اجنبية متل كلمة (salam).

- يمكنك استعمال لوحة المفاتيح العربية (clavier arabe) الموجودة على الرابط التالي clavier arabe