أنت هنا

عامل إقليم الفقيه بن صالح يوشح صدور بعض المنعم عليهم بأوسمة ملكية و يترأس مراسيم الإنصات إلى خطاب العرش

عامل إقليم الفقيه بن صالح يوشح صدور بعض المنعم عليهم بأوسمة ملكية و يترأس مراسيم الإنصات إلى خطاب العرش
رشيد اشباني
30 يوليو 2017 - 01:09

إحتفاء بالذكرى الثامنة عشر لعيد العرش المجيد، ترأس السيد محمد قرناشي عامل إقليم الفقيه بن صالح، مساء يوم السبت 29 يوليوز 2017 ، بقاعة الإجتماعات بمقر عمالة إقليم الفقيه بن صالح، مراسيم الإنصات إلى خطاب العرش. و قد كان السيد العامل مرفوقا بوفد رسمي يتكون من كبار رجال السلطة، ورؤساء المصالح الأمنية و الخارجية، والمنتخبون، ومختلف الأجهزة، و الهيآت الجمعوية بالإقليم، بالإضافة لممثلي منابر إعلامية محلية و جهوية، وحشود من ساكنة المدينة.
و قد افتتح حفل الإنصات للخطاب الملكي، بتوشيح بعض الموظفين بأوسمة ملكية، وذلك لما أسدوه من خدمات جليلة للإدارة والمواطنين.
1- وسام الإستحقاق الوطني من الدرجة الثانية، المرحوم المصطفى البنوي، الذي كان موظفا بالمكتب الجهوي للإستثمار الفلاحي لتادلة، و الذي وافته المنية مؤخرا، و قد تسلمته إبنته أمينة بتاوي.
2 – وسام الإستحقاق الوطني من الدرجة الأولى للسيدة حليمة غنام، موظفة بالمكتب الجهوي للإستثمار الفلاحي لتادلة.
3- وسام الإستحقاق الوطني من الدرجة الثانية، للسيد بوبكر ناصح، موظف بالمكتب الجهوي للإستثمار الفلاحي لتادلة.
4 – وسام الإستحقاق الوطني من الدرجة الثانية، للسيد الشرقي زيدان، مؤذن مسجد السلام بالفقيه بن صالح.
و بعد عملية التوشيح، استمع الجميع إلى الخطاب الملكي السامي لعيد العرش المجيد، الذي وجهه جلالة الملك محمد السادس إلى الشعب المغربي بمناسبة الذكرى الثامنة عشر لاعتلائه العرش.
و لنا عودة في مقال لاحق، لتحليل مضامين الخطاب الملكي.

تعليقات المقال على موقع الفيسبوك

- جميع المقالات و التعاليق المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس لموقع الفقيه بن صالح-نت أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.

- تنشر فقط التعاليق المنشورة باللغة الفرنسية و الانجليزية و العربية .في التعليقات يمنع كنابة الحروف العربية بلغة اجنبية متل كلمة (salam).

- يمكنك استعمال لوحة المفاتيح العربية (clavier arabe) الموجودة على الرابط التالي clavier arabe