أنت هنا

عبدالرحيم منعام كفاءة عميرية في ادارة مؤسسة الامانة العامة للحكومة

عبدالمولى يقين الدار البيضاء
6 مارس 2016 - 01:17

صديق الدراسة الثانوية بثانوية بئر انزران بالفقيه بن صالح عرفته دائم الابتسامة ومتزن السلوك ومهذب الرد وقوي الحجة الى ان تفرقت بنا السبل وولج كلية الحقوق بالرباط وتدرج بمستوياتها الجامعية الى درجة الدكتوراه انه الاخ والصديق عبدالرحيم منعام ابن حي الطاجين (بين حي اقليمة وحي الرجاء ).يقطن حاليا مدينة سلا .
رصيده المعرفي وكفائته ومؤهلاته العالية في الميدان القانوني وحسن سيرته ورزانته ومراسه الاداري المحترم كانت كلها ادوات سنده في ان حظي عن جدارة واستحقاق بشرف تعيينه في مجلس حكومي مديرا للجمعيات على الصعيد الوطني بالامانة العامة للحكومة برئاسة الوزير الاول عبدالاله بنكيران بتاريخ 28/11/2013 حيث صادق المجلس الحكومي على مقترح تعيينه في هذا المنصب السامي بعد اشتغاله بهذه المؤسسة المرموقة لسنوات اكتسب خلالها خبرة مهمة .
فهنيئا لابن الفقيه بن صالح الذي شرف المدينة وابنائها البررة واصبح قدوة يحتدى به في المثابرة والتفوق والتفاني في العمل والايمان باسباب النجاح كما رسمها لنفسه .

عبدالمولى يقين البيضاء

تعليقات المقال على موقع الفيسبوك

- جميع المقالات و التعاليق المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس لموقع الفقيه بن صالح-نت أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.

- تنشر فقط التعاليق المنشورة باللغة الفرنسية و الانجليزية و العربية .في التعليقات يمنع كنابة الحروف العربية بلغة اجنبية متل كلمة (salam).

- يمكنك استعمال لوحة المفاتيح العربية (clavier arabe) الموجودة على الرابط التالي clavier arabe