أنت هنا

مسمار صدى في الاتحاد الرياضي للفقيه بن صالح وجب اقلاعه الان

علالي علال
28 فبراير 2016 - 12:55

بعد تردي الأوضاع والعشوائية التي أصبحت تطبع تسيير شؤون جمعية الاتحاد الرياضي للفقيه بن صالح إداريا وتقنيا وهيمنة المتسلطين على التسيير الرياضي لقيادة سفينة الفريق دون ان تكون لهم الجرأة بالاعتراف بالفشل في تسيير الفريق مع العلم اننا كنا على يقين بأن المكتب الحالي لا يرقى إلى مستوى تطلعات الجماهير العريضة التي تستحق مسيرين في المستوى العالي وفريق يلعب أدوار طلائعية -مقارنة بالميزانية التي تخصص من المال العام-عكس النتائج الحالية التي تطرح علامات استفهام كبيرة بعد ان اصبح الفريق يحتل الرتبة 12 على بعد 3 نقط للمحتل الرتبة الاخيرة في سيناريو ممنهج يعرفه الجميع ويتكرر كل سنة أبطاله مسيري الفريق الوهميين"بدون وصل ايداع" وعلى رأسهم طبعا الوزير "النقال بلا باك" ومارقيه الذين تعودوا لعب هذا الدور للعبث بميزانية الفريق.
إن انعدام الطموح لدى المتسلطين على تسيير الفريق والذين حرموا الجماهير من الفرحة والتمني باحتلال الفريق المراتب الأولى وليس الصراع للبقاء في القسم ألهواة 1 و الذي لازمنا طوال السنين التي تربع فيها " شارون بني عمير" على راس الفريق والذي أصبحت سياسته مفضوحة للجميع ومقاصدها نعرفها جيدا
وفي كل مرة لامتصاص غضب الجماهير يقوم بتغير المدرب ... مشكلتنا ليست في المدربين ولا اللاعبين بل في عشوائية التسيير الهاوي والمؤامرات المحبوكة من طرف بعض المارقين الذين لم يصدقوا نفسهم انهم اصبحوا مسيرين.. للانقضاض على ميزانية الفريق.
اننا اليوم مطالبون بطرد المفسدين من تسيير الفريق و بموجة غضب جديدة بطرق قانونية وحضارية في الاحتجاج حتى نزيح المتسلطين على الفريق والمارقين الفاشلين من المكتب الفاشل وعلى رئسهم" ام الربيع"ا ونقول له كفى ايها الرئيس" ريحتك عطات انت ومارقيك"الرئيس الذي لم يعد يقوى على تسيير الفريق.. رئيس لم يدخل الملعب مند موسم 2005-2006 حين مسح به الارض احد مشجعي الفريق انذاك حين تصادفت مقابلة الاتحاد الرياضي التي حضرها بلاباك انداك مع حدث اعدام صدام حسين.. "زعما كرفسو داك المشجع ضحك فيه الجمهور باكمله هههه".

رئيس ليست لديه رؤية واضحة المعالم فقط له رؤية نهب ميزانية الفريق لمارقيه ورواد حملته الانتخابية كما نطالب الجهات المسؤولية ب فتح تحقيق ومناداة المجلس الأعلى للحسابات وتقديم الجناة للعدالة مهما كانت مناصبهم و مراكزهم .

ونعدكم ان الجماهير العميرية ستتحرك تحركات قوية ضد المتلاعبين بالفريق وبالمال العام وستكون لهم بالمرصاد.

لذا وجب اقلاع مسمار صدى الذي عمر بلا حسيب ولا رقيب في الاتحاد الرياضي للفقيه بن صالح.

صفحة الاتحاد الرياضي الفقيه بن صالح

تعليقات المقال على موقع الفيسبوك

- جميع المقالات و التعاليق المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس لموقع الفقيه بن صالح-نت أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.

- تنشر فقط التعاليق المنشورة باللغة الفرنسية و الانجليزية و العربية .في التعليقات يمنع كنابة الحروف العربية بلغة اجنبية متل كلمة (salam).

- يمكنك استعمال لوحة المفاتيح العربية (clavier arabe) الموجودة على الرابط التالي clavier arabe