أنت هنا

معاناة أسرة و تدبير الشأن التعليمي باقليم الفقيه بن صالح

17 ديسمبر 2011 - 00:18
غرائب تدبير الشأن التعليمي باقليم الفقيه بن صالح, معاناة أسرة و تدبير الشأن التعليمي باقليم الفقيه بن صالح
 

تعليقات المقال على موقع الفيسبوك

- جميع المقالات و التعاليق المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس لموقع الفقيه بن صالح-نت أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.

- تنشر فقط التعاليق المنشورة باللغة الفرنسية و الانجليزية و العربية .في التعليقات يمنع كنابة الحروف العربية بلغة اجنبية متل كلمة (salam).

- يمكنك استعمال لوحة المفاتيح العربية (clavier arabe) الموجودة على الرابط التالي clavier arabe

التعليقات

هذا العون يريد ان يستفيد من ماء المؤسسة وكهربائها ضدا على القانون.والغريب في الامر هو ان تتم مساندته من طرف زعيم نقابي محسوب على حزب رفع شعار محاربة الفساد خلال الانتخابات الاخيرة.لله في خلقه شؤون.

هذا العون موظف وله رقم تأجير ، فكيف يسمح له باستغلال ماء المدرسة وكهربائها ؟ <br /> اتقوا الله يا عباد الله ، فاستغلال الماء والكهرباء الخاص بالمؤسسة ، بدون أي سند قانوني ، هو سرقة يعاقب عليها القانون .

إن أمثال هؤلاء يساهمون في تخريب اقتصاد البلاد ، باستغلالهم لماء مؤسسات الدولة وكهربائها ، بدون وجه حق . <br /> لماذا تحتضنون أمثال هؤلاء ؟ أهذه هي عقلية حاملي شعار محاربة الفساد ؟

اتقوا الله يا نقابة المسلمين، فشعار القضاء على الفساد ليس بمساندة الملفات الفاسدة اصلا ولكن بالوقوف على خروقات اي مسؤول كيفما كان نوعه والتصدي لاستغلال ونهب اختلاس المال العام والتحقيق الذي قامت "نسيمة الحر" لهذه الاسرة التي تقطن بالمدرسة شأنها شان اي موظف برقم تأجير يجب عليه اتباع المسطرة القانوية للاستفادة من الماء والكهرباء.

ابو علي واش نت من نقابة الكافرين .. زلة تنطق بمايجول في قلبك باركا من الستالينية ,, عقد من الزمن وهو يستفيد و المدير دابا عاد فاق وعاق .. اش هادشي ؟؟ الامور باينة و الله يلعن اللي مايحشم وخلاص

حق أريد به باطل يا نقابة محاربة الفساد....لكن العيب ليس في النقابة العيب في النقابي وأسطر على الكلمة..ما يهدف إليه الشريط هو تضليل الرأي العام لتحوير القضية الى رغبات النقابي اللامسؤول والتي مع غيرها من الممارسات يحاول انحاح اعتصامه الفاشل والايام القليلة القادمة ستؤكد كلامي

نقابة الكرعة . في سابقة هي الاولى من نوعها عمد "نقابي"الى رفع شعار الكرعة في تجمع بئيس سماه اعتصاما و يتساءل الجميع هنا عن خلفية هذه الشعارات الكرعوية.هل هو مطلب جديد يدافع عنه هذا النقابي المزيف.