أنت هنا

من يوقف فوضى الكوارو بالفقيه بن صالح ..

الفقيه بن صالح-نت متابعة
27 ديسمبر 2016 - 13:54

تعيش مدينة الفقيه بن صالح خصوصا "#باب_الخميس..وطريق المؤدية الى ولاد_سيدي_شنان وشارع_الحسن_الثاني.. و..و" على فوضى عارمة تورق الساكنة .. ابطالها اصحاب العربات المجرورة بما يسببونه في خرق متعمد لكل القوانين ..يعطي للمدينة صفة البدو .. ويفقدها اسم مدينة .. المدينة التي اصبحت تحمل سوى الاسم .. من اسم مدينة.. بل اصبحت قرية..يعمها البدو والفوضى والعشوائية.. في كل مداخلها..
فرغم ترقيتها الى عمالة في الست سنوات الماضية لا زالت مدينة الفقيه بن صالح مسرحا لفوضى الكوارو الذين لا يحترمون لا القانون ولا المواطنين.. ولا البيئة .. والصور المصحوبة للمقال خير دليل..على صحة ما الت اليه المدينة.. الصور التي التقطها اليوم بعض الغيورين عن المدينة وعن الشان المحلي و الذين ارادو فقط ان تكون مدينتهم.. في احسن حلة.. وتضاهي اجمل المدن المغربية .. لا غير ..
لهذا نطالب من المجلس الجماعي للمدينة و للسلطات المحلية بالمدينة.. ولعامل الاقليم.. اتخاد القرار الصارم بمنع دخول العربات المجرورة الى المدارالحضري..وذلك بوضع علامات واشارات في مختلف مداخل المدينة..تمنع دخول الدواب والعربات المجرورة.. وتفعيل الغرامات ومساطر الجزر والحجز.. والاستعانة بالقوات المساعدة.والامن الوطني.. حتى يتم تقديم المصلحة لمستقبل المدينة.. على اي مصالح ظرفية اخرى ..

مصدر المقال: صفحة عبد المنعم الجعد الناشط الجمعوي على الفيسبوك

تعليقات المقال على موقع الفيسبوك

- جميع المقالات و التعاليق المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس لموقع الفقيه بن صالح-نت أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.

- تنشر فقط التعاليق المنشورة باللغة الفرنسية و الانجليزية و العربية .في التعليقات يمنع كنابة الحروف العربية بلغة اجنبية متل كلمة (salam).

- يمكنك استعمال لوحة المفاتيح العربية (clavier arabe) الموجودة على الرابط التالي clavier arabe