أنت هنا

أخبار دولية

أعلنت مصادر في الشرطة الألمانية سقوط قتلى والعديد من الجرحى في إطلاق نار وقع في مركز تجاري في ميونيخ جنوب ألمانيا. ودعت شرطة المدينة عبر حسابها على تويتر السكان البقاء في بيوتهم لأن عملية أمنية كبيرة جارية.

عدد التعليقات: 0
المشاهدات:5,382

أصيب 16 شخصا بجروح طفيفة جراء اندلاع حريق هائل في فندق "العنوان داون تاون" مساء الخميس 31 ديسمبر/كانون الأول، قبل ساعات من عرض الألعاب النارية احتفاء بقدوم العام الجديد.

عدد التعليقات: 0
المشاهدات:6,863

تؤكد أنقرة أنها تأسف لحادثة إسقاط القاذفة الروسية وتريد تطبيع العلاقات مع موسكو، لكنها ترفض الاعتذار وتعتمد على حزمة من الإجراءات غير المعلنة للضغط على موسكو.

عدد التعليقات: 0
المشاهدات:6,659

من غير جدال تبدأ المدافع بالكلام فقط عندما يصبح السياسيون والدبلوماسيون بلا حول ولا قوة، الأمر الذي بلا شك يجب أن لا يسمح به.

عدد التعليقات: 0
المشاهدات:6,634

تحطمت قاذفة قنابل روسية من طراز "سوخوي-24" فوق الأراضي السورية الثلاثاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني بعد مهاجمتها من قبل طائرتين حربيتين تركيتين من طراز F16.

عدد التعليقات: 0
المشاهدات:6,530

عبرت المملكة المغربية عن إدانتها الشديدة للعمل الإرهابي الشنيع الذي استهدف أمس الثلاثاء حافلة للحرس الرئاسي بتونس العاصمة وأودى بحياة عسكريين أبرياء.

عدد التعليقات: 0
المشاهدات:6,494

انتهت بعد منتصف الليل، عملية تحرير رهائن محتجزين بمسرح "باتاكلون" في العاصمة الفرنسية باريس، فيما أعلنت مصادر إعلامية فرنسية مصرع أزيد من ثمانين رهينة داخل المسرح الذي توجه إليه الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند قبل قليل.

عدد التعليقات: 0
المشاهدات:6,456

يستمر النشطاء الأوكرانيون في مكافحة الفساد السياسي عبر رمي برلمانيين ومسؤولين في حاويات للقمامة، بحُجة تورطهم في عمليات فساد، تفعيلا لحملة انطلقت منذ قرابة العام تحت وسم TrashBucketChalleng#، أعاد مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المغاربة بثّ مقاطع فيديو تُوثق لذات الحملة المفعلة بأوروبا ال

عدد التعليقات: 0
المشاهدات:6,712

في سابقة من نوعها، يتهم النظام الجزائري المترنح المغرب أنه وراء أحداث الشغب في غرداية جنوب الجزائر، حيث أن هذا النظام، يتهرب دائما من واقعه الشائك الداخلي، وكل مشكلة تظهر على الساحة الداخلية الجزائرية،كبيرة كانت أو صغيرة، تهتز الصحافة وتنهق أبواق العسكر الحاكم بأن المغرب من ورائها، حتى خسارة فريق

عدد التعليقات: 0
المشاهدات:601

بعد الضجة الكبيرة التي خلفتها تدوينته و التي هاجم فيها صحفيين وإعلاميين مغاربة بأقذع النعوت، اضطر أحمد منصور صحافي قناة "الجزيرة" القطرية، إلى تقديم اعتذاره لكل من أساءت إليه تصريحاته.

عدد التعليقات: 0
المشاهدات:6,636

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة الى رئيس الجمهورية التونسية السيد باجي قائد السبسي، إثر الهجوم الارهابي الشنيع الذي استهدف متحف باردو بعاصمة تونس الشقيقة، مخلفا عددا من الضحايا الأبرياء من التونسيين والسياح الأجانب.

عدد التعليقات: 0
المشاهدات:6,788
اخر صورة التقطت للملك عبد الله بن عبد العزيز قبل وفاته رحمته الله

نعت السعودية، اليوم، عبر بيان للديوان الملكي ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، الذي توفي فجر اليوم.

عدد التعليقات: 0
المشاهدات:6,888
الفقيه بن صالح

أقدمت عناصر من الفرق الخاصة للشرطة الفرنسية على مهاجمة المتجر الذي تحصّن به مسلح قابض على رهائن بـ"بورت دو فَانسين" ضواحي العاصمة الفرنسية باريس.

عدد التعليقات: 0
المشاهدات:6,910
الفقيه بن صالح

رجل يشتبه بضلوعه بجريمة مون روج يحتجز رهائن في متجر لبيع المنتجات الغذائية الخاصة باليهود شرق باريس. والشرطة تحاصر الأخوين كواشي في مبنى بشمال شرق العاصمة الفرنسية.

عدد التعليقات: 0
المشاهدات:7,348
الفقيه بن صالح

تعرضت جريدة "شارلي إيبدو" الساخرة، إلى هجوم إرهابي صباح اليوم الأربعاء، نفذه ثلاثة مسلحين مجهولين، وراح ضحيته 12 شخصا من بينهم أربعة رسامين معروفين كشارب وولانسكي وكابي حسب مصادر قضائية.

عدد التعليقات: 0
المشاهدات:6,990
الفقيه بن صالح

فاز زعيم حزب نداء تونس الباجي قائد السبسي بفارق طفيف على الرئيس الحالي منصف المرزوقي وفقا لنتائج انتخابات الرئاسة لكنهما سيخوضان جولة اعادة في ديسمبر بعد ان فشل كلاهما في الحصول على أغلبية.

عدد التعليقات: 0
المشاهدات:13,639
الفقيه بن صالح

تأبى تونس إلا أن تكون درة العرب، وتاج الشعوب، والواحة الخضراء بحق، والأستاذة بجدارة، والقدوة بقناعة، والأولى بحنكةٍ وخبرةٍ ومهارةٍ، فكما كانت صاحبة الشرارة الشعبية الأولى، ومنطلق الحراك الشعبي العربي العام، فأرست مفاهيم التغيير، ووضعت أسس الثورة والانتفاضة، فقد أصرت على أن تواصل المسيرة، وتكمل ال

عدد التعليقات: 0
المشاهدات:7,454

أصبح لدى الكيان الصهيوني حقولٌ اقتصادية من الغاز الطبيعي والنفط، تكفي أسواقه الداخلية، وتزيد عن حاجته، مما يجعل منه مُصَدِّراً للطاقة في المنطقة، بعد أن كان مستورداً لها، ومضطراً للبحث عنها في الأسواق القريبة والبعيدة، وقد كان يعاني من ارتفاع أسعارها، واضطراب أسواقها، ويخشى من تعثر وصولها إليه، خ

عدد التعليقات: 0
المشاهدات:7,316
الفقيه بن صالح

الحرب الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة صدمت قيادة أركان جيش العدو، وأربكت حكومته، وهزت أحد أهم أسس استراتيجية الدفاع العسكرية منذ أن تأسس الكيان، ألا وهي الحرب والقتال داخل أرض الخصم، وعدم السماح بنقل المعركة إلى داخل الكيان الصهيوني، الذي لا تسمح بنيته المدنية، ولا تركيبته السكانية، ولا استعدادا

عدد التعليقات: 0
المشاهدات:13,555
الفقيه بن صالح

لم يؤيد سكان اسكتلندا خلال الاستفتاء الذي جرى يوم الخميس 18 سبتمبر/ايلول فكرة الانفصال عن المملكة المتحدة - بريطانيا.

اذ صوت لصالح الاستقلال عن بريطانيا فقط 39% بينما صوت 61% ضد هذه الفكرة، وقد بلغت نسبة المشاركة في الاستفتاء 84.4%.

عدد التعليقات: 0
المشاهدات:13,641
اشترك ب أخبار دولية