أنت هنا

اتفاقية استخدام الموقع

إيميل الموقع : [email protected]

تم وضع هذه الاتفاقية بجميع أجزاءها لضمان حقوق موقع الفقيه بن صالح-نت وحقوق العميل أو الزائر للموقع ولتوضيح التزامات كل طرف وهذه الاتفاقية بمثابة عقد يسري مفعولها من تاريخ دخول الزائر الى موقع الفقيه بن صالح-نت وهي بمثابة عقد بين الطرفين يجب الالتزام بها من قبل الزائر وموقع الفقيه بن صالح-نت. وعليه فاستخدامك لهذا الموقع يعتبر قبولاً منك بهذه الشروط، فإذا كنت لا تقبلها بالكامل فإن دخولك لهذا الموقع يعتبر بغير إذن وعليك أن تتوقف عن استخدامه فوراً.

.جميع البيانات والصور ملك الفقيه بن صالح-نت وغير مسموح بنشرها فى موقع أخر بدون ذكر اسم المصدر ورابطه http://www.fkihbensalah.net

.البيانات أو الصور الموجودة كلها بالموقع او المنتدى التابع للموقع جمعت يدويا بواسطة فريق موقع الفقيه بن صالح-نت وغير متاحة على الإنترنت من خلال أي موقع آخر سوى الفقيه بن صالح-نت (باستتناء المذكورة المواقع كمصدر) ... وعليه في حال تكرار اى مادة او صورة في أي موقع آخر فهي منسوخة مننا . وفي حالة عثورك على مواد موقعنا منشورة بصفحات أخرى نتوقع منك أن تقوم بإبلاغنا.

.لا يجوز لك نسخ المادة الموجودة او الصور الموجودة في هذا الموقع أو إعادة إنتاجها أو نشرها أو إذاعتها بأي طريقة او لنشرها عبر صفحة ما على الانترنت إلا لأغراض استعمالك الشخصي فقط لا غير مع ذكر المصدر الفقيه بن صالح-نت أو http://www.fkihbensalah.net

.لا يجوز لك تعديل المادة أو الصور الموجودة في هذا الموقع أو اقتباسها لخلق عمل جديد أو استخدامها لأي غرض او لنشرها عبر صفحة ما على الانترنت بخلاف استعمالك الشخصي فقط لا غير مع ذكر المصدر الفقيه بن صالح-نت أو http://www.fkihbensalah.net

.لا يجوز استخدام اسم موقع الفقيه بن صالح-نت في دعايا أو منشورات مطبوعه أو بطاقات أو استغلاله كاسم دعائي لأحد المشروعات إلا بإتفاق مع ادارة موقع الفقيه بن صالح-نت.

.إعفاء من المسؤولية
مشاركــــــات الأعـضــاء و الزوار لا تعبر بالضـــرورة عن اراء الموقــــــع ,فجميع المقالات والمواضيع والتعاليق المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية. بيد أن كمية الوثائق المتاحة وسيل المعلومات والتي غالبا ما يتم تحميلها خلال آجال قصيرة، فإننا لا نضمن خلو تلك المعلومات من الأخطاء.

.وعليه فإن ادارة موقع الفقيه بن صالح-نت أو أي كيان قانوني ساهم بطريقة ما في تحضير أو تحرير مقالات موقع الفقيه بن صالح-نت لا يتحمل أي شكل من أشكال المسؤولية القانونية التي تنشأ عن الاستخدام غير الصحيح أوغير اللائق أو التدليسي للمعلومات المقدمة لزوّار الموقع. وفضلا عن ذلك، لا يجوز تحميل الموقع أو أيا من العاملين فيه المسؤولية ذاتها عن أي تحملات مالية أو غيرها مهما كانت من التي تنشأ عن مثل هذا الاستعمال غير الصحيح أو غير اللائق أو التدليسي للمواد المنشورة على هذا الموقع .

.مطالعة أو استخدام البيانات المنشورة على موقع الفقيه بن صالح-نت تعني ضمنيا قبولا تاما لبيان الإعفاء من المسؤولية المذكور أعلاه.

هذه الشروط قابلة للتجديد أو التغيير.