Menu
Your Cart

من نحن؟

الفقيه بن صالح-نت  هو أول بوابة  بجهة بني ملال أزيلال  تأسس  في 7 أبريل 2007 حيث كانت نقطة  تواصل بين الساكنة و كل منتمي الى قبائل بني عمير بني شكدال و بني موسى الكبرى في المغرب و في الخارج.

مجال التسوق عبر الإنترنت أصبح هو مستقبل التجارة و لهذا أسسنا سوق انترنت مرتبطاً ببوابة الفقيه بن صالح-نت حيث يمكن لتجار التجزئة و المتسوقين بالاستفادة منها مجانا.

الفقيه بنصالح نت أصبح من اكبر مواقع التجارة الإلكترونية في جهة بني ملال و خنيفرة ، ويضم عدة منتوجات من مختلف الفئات التي تشمل الإلكترونيات، والأزياء، والمنتجات المنزلية، والساعات، والعطور، وغيرها.  

ويجذب الفقيه بن صالح-نت اليوم مئات الزائرين شهرياً، وينمو بسرعة كبيرة بسبب ازدياد عدد المتسوقين عبر شبكة الإنترنت في المغرب.

غالباً ما يسمى الفقيه بن صالح-نت  بـ "الفقيه بن صالح مول"، وهو يعمل كموقع للبيع بالتجزئة بالإضافة إلى عمله كسوق للبائعين و التجار من جهات الفقيه بن صالح-خنيفرة. ويقدم الفقيه بن صالح-نت تجربة تسوق مريحة وآمنة مع إمكانية الدفع نقداً عند استلام السلع، وإمكانية إرجاعها مجاناً حسب سياسة البيع  لكل تاجر.

المقر الرئيسي (الافتراضي) في الفقيه بن صالح ، و يلبي الفقيه بن صالح-نت احتياجات الأسواق المحلية في كل من اقاليم الفقيه بن صالح، ازيلال، خريبكة،خنيفرة، الفقيه بن صالح و النواحي.

ادارة الفقيه بن صالح-نت


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة الأخرى لتحسين تجربة التصفح لديك ووظائف موقعنا.سياسة الخصوصية.